الأربعاء، 8 أبريل 2015

مكة هاى فيد وخدمة ما بعد البيع

الفرق بين خدمة العملاء ورضا العملاء هو أن واحدة هى السبب ، في حين أن الثانيه هى تأثير أو نتيجة لهذا السبب. توفير خدمة ممتازة لعملاء مكة هاى فيد (مربى الدواجن ) هو السبب الذي نتيجتة هو رضا العملاء. هناك العديد من العوامل التى تهتم بها مكة و التي تشكل خدمة العملاء الممتازة التي سوف تؤدي بدورها إلى رضا العملاء. الأكثر أهمية هو ، المصداقية والأمانة مع العميل ، وبناء الثقة و الألفة فى أجواء من الأخوة والمودة ، وتحديد الاحتياجات ، و حل حقيقى للمشاكل و تلبيه الاهتمامات ، الاعراب عن الامتنان لإتاحة الفرصة لخدمة العملاء.وبذلك يتأكد للمربى حرص مكة هاى فيد على النجاح المشترك ويحصل على أفضل عائد اقتصادى بإذن اللة.
  1. مع مكة فيد .. أنت مستفيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق