الأحد، 12 أبريل 2015

معايير خدمة العملاء


مكة هاى فيد فى تطور مستمر ليس فى كفاءة و جودة العلف فقط بل وفى توفير أفضل طرق لدعم المربى والإهتمام بة وتحسين خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع لدينا ولنا فى ذلك بعض المعايير الهامة لتقديم أفضل خدمة للعملاء ..
1. محاولة أن نتنبأ بإحتياجات ومتطلبات العميل قبل ظهورها ..
2.. الإنصات للعميل .
3.. التعامل مع العميل بصدق ..
4. جعل عملية الاتصال بمكة هاى فيد سهلة (من خلال تليفونات خدمة العملاء وخدمة المبيعات وخدمة ما بعد البيع والفيس بوك و...)
5. نطمح لبناء علاقات وطيدة مع العملاء
6. الوفاء بالوعود المعطاة للعميل ..
7. الاتصال مع العملاء بإنتظام ..
8. الإبتسامة والتعامل فى جو من الأخوة و المودة..
9. إشتراك العميل فى بمقترحاتة للتطوير المستمر فى مكة هاى فيد.
10. حل مشاكل العملاء في أقصر وقت ممكن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق