الأحد، 12 أبريل 2015

معمل مكة هاى فيد

ما هو دور وحدة مراقبة الجودة (مكة هاى فيد) ؟
يتركز عملها في مراقبة ( المواد الخام والتأكد من سلامتها – والعملية الانتاجية – والمنتج النهائي ) والتأكد من مطابقتهم لمواصفات القياسية المصرية والعالمية كما تقوم بالتواصل مع ادارة المبيعات و وحدة خدمة ما بعد البيع لمتابعة ملاحظات اقتراحات العملاء حول المنتج و التطوير المستمر للأعلاف ولخدمات الشركة .
لذلك فقد دعمت الشركة هذه الادارة بفريق من الخبراء المتخصصين في جودة و تحاليل العلف وايضا احدث الاجهزة المعملية فائقة الدقة لتمكن من المتابعة الدقيقة للمواد الخام والعملية الانتاجية والمنتج النهائي.
كما تهتم هذه الادارة بالحصول علي معايير ومواصفات الجودة العالمية من الجهات الرسمية والمعنية وتوصيلها الي الادارات المختلفة داخل الشركة لتطبيقها كما تقوم بالإشراف والمراقبة ومتابعة تطبيقها .ويتم ذلك عن طريق الخطوات التالية:
1- يتم اخضاع جميع المواد الخام قبل دخولها لمخزون التخزين وايضا المنتج النهائي قبل خروجه للعملاء الكرام الي الفحوصات العينية والمعملية للتأكد من مطابقتها لمواصفات معاير الجودة المحلية والعالمية.والتأكد من خلوها من أى من مسببات الأمراض للدواجن.
2- يتم التفتيش الدوري علي مخزون المواد الخام والتأكد من سلامتها واخذ عينات من الخامات الداخلة في الانتاج اليومي.والتأكد من مطابقة المحزن للمعايير القياسية للتخزين.
3- يتم اخذ عينات بصفة دورية ومستمرة علي طول خط الانتاج وتحليلها والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية المصرية والعالمية.
يتم التحقق من تطبيق نظام الجودة كاملا من خلال نظام تفتيش داخلي فعال ومحايد يقوم به فريق من المختصين بالشركة و المؤهلين فنيا وعلميا وعمليا في جميع قطاعات الشركة مما يؤكد الالتزام الكامل بالجودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق