الفرق بين خدمة العملاء ورضا العملاء هو أن واحدة هى السبب ، في حين أن الثانيه هى تأثير أو نتيجة لهذا السبب. توفير خدمة ممتازة لعملاء مكة هاى فيد (مربى الدواجن ) هو السبب الذي نتيجتة هو رضا العملاء. هناك العديد من العوامل التى تهتم بها مكة و التي تشكل خدمة العملاء الممتازة التي سوف تؤدي بدورها إلى رضا العملاء. الأكثر أهمية هو ، المصداقية والأمانة مع العميل ، وبناء الثقة و الألفة فى أجواء من الأخوة والمودة ، وتحديد الاحتياجات ، و حل حقيقى للمشاكل و تلبيه الاهتمامات ، الاعراب عن الامتنان لإتاحة الفرصة لخدمة العملاء.وبذلك يتأكد للمربى حرص مكة هاى فيد على النجاح المشترك ويحصل على أفضل عائد اقتصادى بإذن اللة.
- مع مكة فيد .. أنت مستفيد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق